دفتر تحملات جديد من وزارة النقل لقطاع الإغاثة

دفتر تحملات جديد من وزارة النقل لقطاع الإغاثة

- ‎فيسياسة, واجهة
0
IMG 20240227 WA0105

إكسبريس تيفي: مصطفى الفيلالي

انعقد مؤخرا بوزارة النقل واللوجستيك، اجتماع مع الهيئات المهنية الممثلة لقطاع الإغاثة وقطاع المركبات، ترأسو وزير النقل واللوجستيك، محمد عبد الجليل.

بلاغ الوزارة ذكر أن اجتماع لجنة القيادة اللي كايجي فإطار مسلسل الحوار والعمل المشترك اللي كتنهجو وزارة النقل واللوجستيك مع مهنيي قطاع النقل الطرقي بالمغرب، عرف حضور عدد من المسؤولين عن القطاع بالوزارة، وأشار إلى أنو خلال الاجتماع، اللي مر فجو إيجابي تميز بالثقة المتبادلة والنقاش البناء، مع تقديم حصيلة العمل المشترك لسنتي 2022 و2023.

المصدر نفسو أكد أن الاجتماع تدارس عدد من الأوراش، خاصة المتعلقة بمراجعة دفتر التحملات الخاص بنشاط إغاثة وقطر المركبات، بحيث قامت الوزارة، تبعا للاجتماعات المسترسلة اللي تم عقدها فهاد الشأن مع المهنيين، بإعداد مشروع تعديلي، متوافق عليه، لدفتر التحملات الخاص بالقطاع، وبرز أن الطرفين تافقو على عقد اجتماع تقني، فغضون الأيام القليلة المقبلة، من أجل قراءة أخيرة، وذلك قبل التوقيع على دفتر التحملات الجديد.

و تم خلال الاجتماع، حسب البلاغ، مراجعة المقتضيات المتعلقة ببرنامج تجديد الحظيرة، بحيث تم الاتفاق على عقد اجتماع تقني غيتخصص لتدارس المقترحات اللي غيقدمها المهنيون فهذا الشأن، فأفق تنزيل هاد البرنامج خلال السنة الجارية.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *