حكيمي يغادر دوري الأبطال!

حكيمي يغادر دوري الأبطال!

- ‎فيواجهة, رياضة
0
IMG 20240507 WA0218

اكسبريس تيفي: مصطفى الفيلالي 

 

الدولي المغربي أشرف حكيمي وفريقه باريس سان جيرمان غادروا مسابقة دوري أبطال أوروبا من نصف النهائي بعد خسارتهم إياباً ضد فريق بوروسيا دورتموند.

“البي إس جي” دخلوا للقاء متأخرين بهدف نظيف بعد خسارتهم فمباراة الذهاب ضد الفريق الألماني على ملعب “سيغنال إيدونا بارك” ومقدروش يعدلوا الكفة فالشوط الأول اللي عرف استماثة دفاعية قوية للبوروسيا.

الأخير ومع مطلع الشوط الثاني تمكن من مباغتة الفريق الفرنسي بهدف أول، والثاني فجموع مباراتي الذهاب والاياب عن طريق المدافع المخضرم ماتس هاملس لي استغل سوء رقابة دفاع سان جيرمان.

وبعد هذا الهدف، لويس إنريكي وفريقه نزلوا بكل ثقلهم فاللقاء مع إجراء تغييرات عديدة على مستوى الهجوم بدخول الفرنسي باركولا والإسباني أسينسيو والكوري الجنوبي، إلى أن المباراة بقات كيفما هي مع تسجيل ثلاث تسديدات لباريس ارتطمات بالقائم وعارضة مرمى دوتموند عن طريق كل من المهاجم كيليان مبابي، المتوسط فيتينيا والمدافع نونو مينديش.

وبهذه النتيجة باريس ودع دوري الأبطال، ودورتموند تأهل للمباراة النهائية لي غيواجه فيها فريق ريال مدريد أو بايرن ميونخ.. وبلغة أخرى، المغربيين نصير مزراوي أو إبراهيم دياز يوم فاتح يونيو على أرضية ملعب ويبمبلي بإنجلترا.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *