عبد اللطيف الحموشي.. زورو المغرب بلا قناع!

عبد اللطيف الحموشي.. زورو المغرب بلا قناع!

- ‎فيواجهة, سياسة
0
IMG 20240405 WA0010

إكسبريس تيفي: مصطفى الفيلالي 

مجلة “iHola” المغربية، وصفات المدير العام للأمن الوطني ولمراقبة التراب الوطني ب”زورو” الجديد، بعد كتابتها لمقال بعنوان “عبد اللطيف حموشي: زورو الجديد في عالم الأمن والاستقرار”، واعتبراتوا الشخص اللي كيتوفر على المواصفات الكاملة لمواجهة الشر والجريمة بمختلف أنواعها.
 شخصية زورو معروفة بعملها بصمت بلا ظهور والأضواء، كما هو حال عبد اللطيف حموشي اللي كيشتغل بدون كلل ولا ملل من أجل توجيه الضربات للمجرمين وللشبكات الدولية للجريمة المنظمة والخلايا الإرهابية، خاصة وأن الإجرام يعيش على وقع تطورات خطيرة، بما فيها الجريمة الالكترونية والثورة الرقمية التي لها القدرة على إخفاء معالمها.
 هاد الاختيار ماجاش بشكل عبثي، بحيث أن عبد اللطيف حموشي رجل نكران الذات اللي جعل المدرسة الأمنية المغربية متميزة على المستوى الوطني والدولي، و عديد الدول كتبحث على عقد شراكات معها باش تستافد من الخبرات اللي راكماتها هاد المدرسة العتيدة.
 ولكن على ما يبدو أن الاختلاف الوحيد بين شخصية “زورو” الأسطورية وشخصية حموشي الواقعية، هو أن هذا الأخير كيخدم بلا قناع وكيواجه المجرمين بشتى أنواعهم، بكل مصداقية وشفافية من أجل ضمان استقرار الوطن.
 والأكيد أن وصف المجلة جا في محلوا، لكون اسم عبد اللطيف حموشي، وصل إلى جميع أنحاء المعمور، بفضل نجاحوا البارع والناجع فمحاربة الجريمة، بحيث جعل من المؤسسة الأمنية المغربية رقما صعبا تحظى بمكانة مرموقة فالمنتظم الدولي، فمجال محاربة الإرهاب والتصدي لشبكات التهريب الدولي للمخدرات.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *