رصاصة الرحمة لأعداء الوطن.. تقرير رسمي إسباني كيجاوب على الاتهامات الموجهة للمغرب وتجسسوا على مسؤولين إسبان

رصاصة الرحمة لأعداء الوطن.. تقرير رسمي إسباني كيجاوب على الاتهامات الموجهة للمغرب وتجسسوا على مسؤولين إسبان

- ‎فيواجهة, سياسة
0
4CBA9877 B52A 4678 8A56 C04ACBC27EB3

إكسبريس تيفي: مصطفى الفيلالي 

وحدة مكافحة التجسس باسبانيا أكدات بشكل رسمي أن المغرب عمروا تدخل فالشؤون الداخلية لإسبانيا بخلاف ما تقوم به بعض دول الجوار ما بلدان عديدة ووضعوا بذلك حد لسلسلة الاتهامات اللي روجها اليمين المتطرف بخصوص تجسس المغرب واختراقوا لهواتف رئيس الوزراء الإسباني بيدرو سانشيز، ووزراء آخرين في حكومتوا. وفالتقرير نفسوا تم الكشف عن ضلوع دول أخرى مثل روسيا والصين بالقيام بأعمال عدائية على الأراضي الإسبانية.

هاد الوثيقة غتخيب آمال المعارضة اليمينية واليمينية المتطرفة المتمثلة فالحزب الشعبي وحزب فوكس اللي لطالما اتهم بلادنا المغرب بالوقوف وراء التجسس في فإشارة إلى أن دعم سانشيز لخطة الحكم الذاتي المغربي فالصحراء المغربية راجع لاختراق المغرب المفترض لهاتفوا فعام 2021.

هاد التقرير الحكومة الإسبانية هو ضربة لأعداء الوطن لي كيتهموا بلادنا ظلماً وعدواناً و في مقدمتهم علي لمرابط، إغناسيو سامبريرو و الأبواق الجزائرية. كما كيعزز تقرير سابق للمخابرات الإسبانية فيونيو 2022، استبعدت تورط المغرب في اختراق هواتف مسؤولين إسبان، إضافة إلى شهادة كبار المسؤولين التنفيذيين فالمخابرات الإسبانية في 28 نوفمبر 2022 أمام لجنة البرلمان الأوروبي المسؤولة عن التحقيق في استخدام برنامج التجسس بيغاسوس.

 

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *