مباريات قوية كتسنى الجمهور اليوم فالكان!

مباريات قوية كتسنى الجمهور اليوم فالكان!

- ‎فيواجهة, رياضة
0
IMG 20240129 WA0041

إكسبريس تيفي: مصطفى الفيلالي 

المنتخب الموريتاني المنتشي بتأهلوا لأول مرة فتاريخوا للدور الثاني، وكثالث المجموعة الرابعة بعد فوزوا اللافت على الجزائر، كيطمح لمواصلة مشواروا في كأس أمم أفريقيا بحيث غيواجه اليوم مع 18:00 الرأس الأخضر، اللي حقق هو الآخر مشواراً رائعاً بتصدر مجموعة تضم مصر المتوجة باللقب سبع مرات وغانا بـ7 نقاط. والفائز من هاد المواجهة غيواجه المنتخب المغربي فحالة تأهلوا يوم غد لدور الربع على حساب جنوب إفريقيا.

مدرب المنتخب أمير عبدو من دولة جزر القمر كيعول على تألق حارس “المرابطون” بابكر نياس ومدافعوا الصلب الهداف محمد ديلاهي يالي، لمواصلة حلموا. وفالجهة الأخرى منتخب الرأس الأخضر كيسعى باش يوصل لأبعد من دور الثمن اللي بلغوا مرتين في كأس أمم أفريقيا.

وفمباراة أخرى.. وبعدما صعدات إلى ثمن النهائي بشق الأنفس، الكوت ديفوار المضيفة كتصطادم اليوم بالسنغال القوية والمرشحة للاحتفاظ بلقبها على ملعب شارل كونان باني في ياموسوكرو.

الفيلة كيتسناهم اختبار صعب أمام ساديو ماني، لاعب النصر السعودي، ورفاقوت خصوصاً أنّ السنغال كانت الوحيدة التي حصدات العلامة الكاملة في دور المجموعات. وخلافاً لمعطيات الواقع اللي كينحار لـ”أسود التيرانغا”، الايفواريين كيعولوت على التاريخ اللي كينحاز لصفهم؛ بحيث تواجه المنتخبان مرتين في كأس أفريقيا وفازت كوت ديفوار بالنتيجة ذاتها 1-0. وإجمالاً الفريقان لعبوا 13 مباراة، كوت ديفوار فازت 7 مرات مقابل 4 للسنغال وحسم التعادل لقاءين، وفق بيانات موقع “ترانسفير ماركت” قبل الصدام المرتقب اليوم.

 

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *