سلا : إقامة النجاح 1 بين مطرقة ناهبي المال العام وسندان الشطط في إستعمال السلطة

سلا : إقامة النجاح 1 بين مطرقة ناهبي المال العام وسندان الشطط في إستعمال السلطة

- ‎فيواجهة, رأي
0
IMG 20231120 WA0201

 

 

إكسبريس تيفي/ ✍️ نورالدين النايم

لا حديث في الأوساط السلاوية إلا على  ما آلت إليه الحالة الكارثية التي تعيش و تعاني منها ساكن إقامة النجاح 1بعاصمة الشموع “سلا”.
فبعد الفرار الإضطراري لرئيس إتحاد الملاك من المنطقة وعدم الإدلاء بالميزانية المحصل عليها من طرف الساكنة وكدا مداخيل الكراء لبعض المحلات التجارية التي هي في الأصل ملك للمجمع السكني وليس حكرا على الرئيس المخلوع.
فبعد الإطلاع على كل مايتعلق بأمور الشأن المحلي للإقامة ، يتبين أن السيد الرئيس يحلل ويحرم كيفما شاء وأراد دون مراعاة الكرامة الإنسانية للساكنة حيث يعتبر نفسه عرابا وسواعده طويلة على السلطات المحلية والأمنية والقضائية كذلك.
وجاء مصدر موثوق لجريدة إكسبريس تيفي من طرف المتضررين “الساكنة” أن هذا الرئيس المتعجرف يتوفر على نفوذ سامون ولهم سيط على الصعيد المحلي لمدينة سلا ، وهو ماآثر سلبا على القضايا التي رفعت ضده وآلت بالرفض وحكمت بالحفظ من طرف القضاء رغم الخروقات والتزويرات الخارجة عن نظام قانون الحريات العامة للملكية المشتركة.
وبعد الإطلاع على المشاكل الخطيرة التي تتخبط فيها الساكنة فهم يناشدون الجهات المعنية وكذا السيد العامل للتدخل الفوري لفك العزلة عنهم كما ينكدون انهم لن يركعوا لأي شخص سولت له نفسه تخطي الخطوط الحمراء قانونيا وأنهم مستعدون كل الإستعداد للوقوف في وجه الرئيس المخلوع  لأننا في بلاد يحكمها القانون في ظل الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *