إقليم شيشاوة… تكاتف الجهود لتسهيل إزالة الأتربة والانقاض في دوار تكخت

إقليم شيشاوة… تكاتف الجهود لتسهيل إزالة الأتربة والانقاض في دوار تكخت

- ‎فيواجهة, جهات
0
IMG 20231120 WA0189

 

إكسبريس تيفي/المصطفى شعب:

 

تشهد مناطق إقليم شيشاوة في المملكة المغربية تحركًا فاعلاً وتوحيد للجهود، حيث يتم تسخير كافة المجهودات والآليات لتسهيل عملية إزالة الأتربة والانقاض في دوار تكخت بجماعة اداسيل. يأتي هذا التحرك في إطار مبادرة طموحة تهدف إلى تمكين الساكنة من الشروع في عملية إعادة بناء المنازل التي تضررت جراء الزلزال الذي ضرب المنطقة.

يتزامن هذا الجهد التنسيقي مع التزام السلطات المحلية بتوفير الدعم والمساعدة اللازمة للمتضررين، إذ يُعَدُّ تسهيل عملية إزالة الأتربة والانقاض الخطوة الأولى نحو إمكانية البدء في إعادة بناء المنازل المتضررة واستعادة حياة السكان لطبيعتها.

التنسيق المحلي والتعاون بين الجهات المعنية يعكس روح الوحدة والتضافر في مواجهة التحديات. يهدف هذا التحرك لتقديم الدعم الفعّال وضمان سير عملية الإعمار بشكل سلس، مراعين في الوقت نفسه الخصوصيات المحلية والتراث المعماري الفريد للمنطقة.

يعكس هذا التفاعل الإيجابي التزام الجميع بتحقيق التنمية المستدامة وتعزيز مقومات الصمود والتآزر في وجه التحديات الطارئة. إن تضافر الجهود وتكامل المبادرات يمثلان السبيل لتحقيق تأثير إيجابي ومستدام في إقليم شيشاوة، حيث يتحقق التعافي الشامل والمستدام للمناطق المتضررة

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *