فلسطين تموت بأيدي جماعات ارهابية 

فلسطين تموت بأيدي جماعات ارهابية 

- ‎فيواجهة, رأي
0
IMG 20231008 WA0072

 

إكسبريس تيفي/✍نجيبة جلال:

 

‏مايحدث بين الإسرائيليين والفلسطينيين هو عبث تدخلت به العاطفة والشعارات الفارغة من أجل تأجيج نار الحقد و الدمار و إشعال المنطقة وإرجاعها للمربع الاول!

غزى الفكر الارهابي ، لان حماس، تحمل فكرا ارهابيا، لا يفرق شيئا عن داعش..و لا يمكن أن يحقق نتائجا ايجابية على أرض الواقع.

📌 من يمثل الفلسطينين اليوم؟

فصائل منقسمة، كل منها تبحث عن مصالحها وليس عن مصالح الشعب بشعارات لم تعد لها أية دلالات و لا تحمل سوى فكرا ارهابيا منطقه القتل و اغتصاب المدنيين و التنكيل بالعدو المفترض…

📌من يعزز القتل و التعنيف على أرض الواقع؟

مليشيات خارجية وقوى تدعم هذا الفصيل ضد هذا الفصيل، ليس حبا بالفلسطينيين وإنما سعياً في تقويض الأهداف السامية والحثيثة التي تقوم بها دول ترسم السلام بالمنطقة على هواها و حسب مصالحها….

‏إن الشعب الفلسطيني يموت و لم يعد يعرف من يصدق من الفصائل التي ترفع شعار #الارض و ⁧‫#الحق‬⁩ … و ما يقع في فلسطين ليست سوى حرب مصالح لتجار القضية….أما من يصفق لهذه المجازر فهو يصفق لهذه الفصائل التي تتاجر بأسم شعب … كلمة الحق فقدت مضمونها في ارض فلسطين و لا احد يمكنه اليوم ان يجزم انه حق الفلسطينيون ام حق هذه الفصائل ….

‏📌 من المستفيد مما يحدث؟

‏❌الواقع الجلي أن الفلسطينيين بامكانياتهم اليوم لن يحققوا نتائج على أرض الواقع ، ربما بعض الانتصارات المعنوية و سويعات بطولات وهمية ، و تصفيقات اطراف غير معنية لان الخاسر الحقيقي في النهاية هو الشعب الفلسطيني.

❌ هناك ايضا قوى خارجية تحاول التخريب و قطع الطريق على كل محاولات صنع سلام في المنطقة و تمول هذه الجماعات الاي لا تختلف في شيئ عما قامت به #داعش

❌صور اختطاف عجائز و نساء اسرائليين، و صور محاولات جنود اسرائليين لا تزيد الا من بشاعة الفكرة التي سيرسمها العالم عن #حماس

و من يريد أن يفهم ما قامت به حماس و من يحركها فليسمع تصريح
#حازم_قاسم المتحدث باسمً حركة حماس على قناة العربية…. انها حرب سياسية ضد حكومة و فقط !!!!!!!

 

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *