شكاية على طاولة عمدة مراكش حول تراجع الخدمات والتعامل الغير الاخلاقي لموظفة بالملحقة الإدارية باب دكالة

شكاية على طاولة عمدة مراكش حول تراجع الخدمات والتعامل الغير الاخلاقي لموظفة بالملحقة الإدارية باب دكالة

- ‎فيواجهة, مجتمع
0
B8A9D097 1CB2 454F BE67 EE27EDA1931F

توجهت فعاليات المجتمع المدني وساكنة باب دكالة بشكاية إلى فاطمة الزهراء المنصوري رئيسة المجلس الجماعي لمراكش حول تراجع الخدامات والتعامل الغير أخلاقي من طرف بعض الموظفين بالملحقة الإدارية باب دكالة وخاصة موظفة بمصلحة تصحيح الإمضاءات.

وجاء في الشكاية التي تتوصل “إكسبريس تيفي” على نسخة منها “نحن ساكنة وفعاليات المجتمع المدني بباب دكالة نطالب من سيادتكم رد الاعتبار للمواطن وتسوية الأوضاع داخل الملحقة الإدارية باب دكالة، وإعطاء أوامركم للموظفين ان يخدموا المواطن والمواطنين وفق الخطابات الملكية السامية”.

كما ينشدون في شكايتهم باتخاذ قرارات اعتبارية لساكنة باب دكالة من إحدى الموظفين بقسم تثبيت الإمضاءات، حيث سبق وتقدم بعض المواطنين والمرتفقين بشكايات متعددة عززتها بعض الجرائد دون جدوى مما أصبح يساورنا ان هناك أيادي خفية تساند هذه الموظفة، لأنها تتعامل معانا نحن كساكنة وجمعيات المجتمع المدني بسلوكات وتعامل غير أخلاقي يضرب في صورة الإدارة العمومية، وصورة الخدمات التي تنشد بها كافة المؤسسات لخدمة المواطن والتقريب الادارة منه.

وأشار المتضررون في شكايتهم ان الملحقة الإدارية تتميز بطابع خاص لأنها قريبة من مجموعة من المرافق الإدارية، ما يتطلب من الموظف ان يتوفر على الخبرةالعالية في التعامل والتسيير.

وأكد المتضررون أن منذ تعيين هذه الموظفة المذكورة والملحقة الإدارية باب دكالة تعددت الشكايات حولها وحول سلوكاتها.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *