أب يجر معلمة ومدير مؤسسة تعليمية إلى القضاء بعد حرمان ابنته من المرحاض بالرماني

أب يجر معلمة ومدير مؤسسة تعليمية إلى القضاء بعد حرمان ابنته من المرحاض بالرماني

- ‎فيواجهة, مجتمع
0
882047AF 9C6F 4608 B463 499A4998CB51

وجه اب تلاميذة شكاية الى وكيل الملك لدى المحكة الابتدائية بالرماني قصد التدخل لانصاف طفلته البالغة من العمر تسعة سنوات، بعد حرمانها من الخروج الى المرحاض.

وجاء في الشكاية التي تقدم بها أب التلميذة دينا سلامي ضد استاذة اللغة العربية ومدير المدرسة الابتدائية عائشة الصديقية الى وكيل الملك بابتدائية الرماني والتي تتوفر “إكسبريس تيفي” على نسخة منها “أنه بتاريخ 08/09/2022 وفي الوقت الذي كنت فيه أنتظر خروج ابنتي المسماة دينا سلامي البالغة من العمر 9 سنوات تفاجأت كونها مبتلة ومبللة استفسرتها في الامر فصرحت لي أن الأستاذة المشتكى بها منعتها من الخروج للمرحاض فتبولت في سروالها.
وأوضح المشتكي في شكايته “انني كنت رفقة زوجتي والدتها فقامت والدتها بتصويرها من أجل إثبات حالتها في غياب جهة قانونية مخول لها ذلك، وتم التصوير خارج المؤسسة إلا أنني فوجئت بالمشتكى به مدير المؤسسة المسمى (ه.ب) يخرج هاتفه النقال الشخصي وشرع في عملية التصوير من داخل المؤسسة.

وقال المتحدث أن ابنته تعاني من الضغوطات المفروضة عليها من طرف بعض أطر المؤسسة بما فيهم المدير.

واعتبر أب الضحية ان هذا السلوك خرقا للقانون الطفل والذي تناشد به مجموعة من الأقطاب من أجل احترامه وتقديره لجيل صاعد وواع.

وسبق لاب الطفلة سلم شهادة طبية من طبيبة نفسية تتابع حالة ابنته دون أخد ذلك بعين الاعتبار، (حسب شكاية).

وأوضح المشتكي في شكايته ان ابنته ترفض العودة للفصل الدراسي وهو ما يفند مزاعم محاربة الهدر المدرسي والتعامل مع الأسرة في غياب تام لجمعية أمهات وأولياء التلاميذ.

وطالب المشتكي وكيل الملك لدى ابتدائية الرماني بقبول شكايته وإحالة الشكاية على الضابطة القضائية بالرماني من أجل جلب المشتكى بهما وتحرير محضر ومتابعتهما من أجل المنسوب إليهما.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *