دينامية جديدة في القناة الأمازيغية  

دينامية جديدة في القناة الأمازيغية  

- ‎فيفن, واجهة
0
IMG 20240422 WA0190

إكسبريس تيفي 

علم موقع “إكسبريس تيفي” من مصدر مطلع أن إدارة القناة الأمازيغية وضعت مخططا دقيقا بناء على دراسة، يرمي إلى تجديد الدماء في الشبكة البرامجية المرجعية.

وكشف المصدر ذاته أن العملية التي دشنت،قبل أسابيع، ترمي إلى تجويد المادة الإعلامية بما ينسجم مع الالتزامات القانونية والترويجية باستشارة مع باقي المصالح والمديريات ذات الاختصاص.

وأكد المصدر نفسه أن عملية إعادة النظر في الشبكة تعكس الرغبة في تعزيز وتقوية المكتسبات وخلق دينامية جديدة وفق الإمكانيات المادية والبشرية المتوفرة .

واعتبر ذات المصدر المطلع أن عملية تطوير الشبكة المرجعية التي لم تتغير من أكثر من عشر سنوات،ستعزز من خلال عملية تنفيذ إنتاجات طلبات عروض الأخيرة،ما يسمح بتحقيق هوية جديدة لهذه القناة التي ظلت لسنوات عدة متجمدة المردودية بسبب عدم ضخ دماء جديدة فيها.

ويذكر أن تعيين فيصل العرايشي رئيس الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة الزميل عبد الله الطالب علي، مديرا جديدا للقناة الأمازيغية شكل إشارة قوية للانتصار لأبناء الدار، من خلال ثقته في المسؤول الذي تدرج في مختلف المناصب،وهي الثقة التي تكرست في تبني الطالب علي منذ اليوم الأول لسياسة صارمة تستند على المردودية والحكامة.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *