“جولة أوروبية لفيلم “جوج” لإدريس ومهدي في قاعات السينما الفرنسية”

“جولة أوروبية لفيلم “جوج” لإدريس ومهدي في قاعات السينما الفرنسية”

- ‎فيفن, واجهة
0
IMG 20240417 WA0061

إكسبريس تيفي/زينب كونتيت:

يستعد الثنائي الكوميدي المغربي إدريس ومهدي لإطلاق أول جولة فنية أوروبية لفيلمهما السينمائي الطويل “جوج”، الذي شهد النور في دور العرض المغربية العام الماضي وحقق إيرادات ملحوظة مما أدى إلى استمرار عرضه في القاعات المغربية لعدة أشهر.

يبدأ الثنائي الكوميدي العرض في القاعات السينمائية الفرنسية ابتداءً من يوم الأربعاء 17 أبريل الجاري، في جولة تشمل أكثر من 40 محطة، بهدف التواصل مع الجالية المغربية في الخارج وتعزيز التسويق لأعمالهما السينمائية عالمياً.

يأتي هذا بعد تصدّر فيلم “جوج” شباك التذاكر خلال عرضه الأول في القاعات السينمائية منذ حوالي سنة، وقد استطاع تحقيق نجاح جديد بعد عيد الفطر بفترة قليلة.

يتميز الفيلم بقصته الكوميدية الهزلية التي تروي قصة حليم ومنير، صديقين يعثران بالصدفة على دفتر سحري يمكنهما من البقاء وحدهما على الأرض، مما يشعل بداية لمغامرة مليئة بالمواقف الكوميدية والهزلية.

يُذكر أن قصة الفيلم الطويل “جوج” تمت كتابتها بواسطة إدريس ومهدي بالإضافة إلى السيناريست بشرى ملاك، فيما عاد إخراج الفيلم لربيع شجيد، ويشارك في بطولته إلى جانب إدريس ومهدي كل من سلوى زرهان، ورفيق بوبكر، وسكينة درابيل، وأمل الأطرش.

 

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *