حصيلة الادارة العامة للامن الوطني خير جواب على أعداء الوطن و غزاة الادسنس!

حصيلة الادارة العامة للامن الوطني خير جواب على أعداء الوطن و غزاة الادسنس!

- ‎فيشن طن, واجهة
0
IMG 20231226 WA0121

 

إكسبريس تيفي/✍نجيبة جلال :

حصيلة الادارة العامة للامن الوطني خير جواب على أعداء الوطن و غزاة الادسنس

توصلنا كما سائر المواقع الاعلامية بحصيلة الادارة العامة للأمن الوطني لسنة 2023، حصيلة مشرفة و الأرقام معبرة عن الاختيارات التدبيرية للسيد عبد اللطيف الحموشي.

نشرنا تفاصيل الحصيلة و لكن و أنا أقرأ تفاصيل الحصيلة، تبادرت إلى ذهني كل الهجومات و الانتقادات و الكم الهائل من التشهير الذي تعرضت له هذه المؤسسة من طرف ممتهني الانتقاذ و أشخاص اختاروا الضرب في هذه المؤسسة كما في جميع مؤسسات الدولة! حماقات حاولنا الاجابة عنها كصحفيين حينها بحس وطني و بقدر ما نملكه من قدرة تحليلية لهذه الشرذمة خارج و داخل أرض الوطن.

في الحقيقة، و أنا أقرأ الحصيلة اليوم، و أنا أكتشف الابعاد الاستراتيجية التي اعتمدها الحموشي و فريقه في تدبير هذه المؤسسة ، لا يمكنني إلا أن أعتبرها جوابا وافيا و شافيا لأعداء الوطن. بل و قد وجدت بين أرقام هذه الحصيلة الدافع الرئيسي لكل هذه الهجومات…

نعم، السيد الحموشي اختار العمل في الواقع و في الميدان، و قليلة هي أو شبه منعدمة خرجاته، بصرف النظر عن الصور التي قد يأخذها مواطنون مغاربة التقوه أو صحفيون.. توجه تدبيري بعيد كل البعد عن العالم الافتراضي و عمل متواصل لمواكبة الاحداث الوطنية و التوجيهات الملكية من أجل الحفاظ على الاستقرار الوطني.

‎هذه النتائج السنوية الملموسة خير من كل ردودنا مجتمعة على أعداء الوطن، و ضربة مؤلمة للجهات التي تمول كل هؤلاء… فهاهم اليوم يكتشفون أن تمويلاتهم راهنوا بها على خيول عرجاء و عمياء لا يهمها الا العلف!!!

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *