نبيلة وخلفها يحاولان اشعال فتيلة النار في المغرب واللعب تفضح !

نبيلة وخلفها يحاولان اشعال فتيلة النار في المغرب واللعب تفضح !

- ‎فيشن طن, واجهة
0
IMG 20231224 WA0005

إكسبريس تيفي/✍نجيبة جلال:

خرجات نبيلة منيب قبيل البارحة مع هشام جيراندو، واحد من سخارين الجزائر، طبعا داكشي لي قالتو نبيلة منيب ماشي جديد وما هو إلا خطاب كترردوا من نهار بدات، ونسات أنها هي من باعت رفاقها باش تأخذ مقعد في البرلمان، وهي لي قدمت لائحة انتخابية فيها غير بنتها وراجل بنتها وخوها…

المضحك في هذه الحلقة هوما التعليقات التي كان يكتبها متابعين جيراندو، وأغلبيتهم من يسبون رموز الدولة! طبعا جيراندو قام بمسح أغلبية التعليقات التي من الممكن تتحاسب عليهم البرلمانية ولكن حنا قريناهم ولي فهمناه أن الأستاذة باغية تقلب على الشعبية بأي وجه كان ولو عند من يسمح بالضرب في المغرب ورموزه و ثوابته ومسؤوليه، وفي نهاية الحلقة، مني شافت التعليقات طلباتو يمسحهم.

والشك لي كان عندنا في تلك الحلقة، أكدوا لينا الخلف ديال نبيلة في الحزب عند حميد المهداوي، هذا الأخير الذي أثبت هذه المرة أن قناته نافثة رسمية للسم في بلادنا!

خلف نبيلة في الحزب قال صراحة أن حزب الاشتراكي الموحد غير موافق على الحل الرسمي ديال الدولة بخصوص الصحراء المغربية، يعني الحل ديال المغرب الذي وافقت عليه جل الدول والمنظمات الدولية إلا حزب نبيلة لي ضدو! وهذا اعتراف رسمي بأن توجهات هذا الحزب ضد قرارات الدولة في أهم قضية وطنية.

لا وما بردوش… والمهداوي تحدث عن عصيان مدني للأساتذة وأكدها هذا الضيف الغريب الأطوار بأنه عصيان ضد الدولة! هذا الشخص قطع الفرانات وقال أنه ليس هناك اجماع على الملكية في المغرب… وهنا بانت العورة وسالا فيلم النضال، وتبينت الأهداف المبيتة!

هاذ الناس الذين يفترض فيهم تأطير الشعب واحتواء الأزمات هم اليوم يقومون بحملة شرسة ضد الاستقرار واللعب الخايب ما بقى ما يتخبى فيه.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *