قمة التشامبيونس ليغ اليوم غتجمع نابولي وبرشلونة!

قمة التشامبيونس ليغ اليوم غتجمع نابولي وبرشلونة!

- ‎فيرياضة, واجهة
0
IMG 20240221 WA0090

إكسبريس تيفي: مصطفى الفيلالي 

نادي نابولي الإيطالي كيسعى لتحقيق انطلاقة جديدة هاد الموسم خلال استضافتو برشلونة اليوم، فذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد يومين من إقالة مدربه والتر ماتزاري، وتعيين فرانشيسكو كالزونا.
وغتكون المهمة الأولى معقدة عند كالزونا ماشي بسبب صعوبة المنافس فقط، لكن لأن دوري أبطال أوروبا هو الباب الوحيد المفتوح عند نابولي لإنقاذ موسمو وتحقيق لقب على الأقل، بعد ابتعادو بشكل كبير عن الحفاظ على لقبو فالدوري (27 نقطة) عن إنتر المتصدّر وتسع نقاط عن أتالانتا صاحب المركز الرابع الأخير المؤهل إلى المسابقة القارية فالموسم المقبل، إلى جانب خروجو من الكأس المحلية وخسارتى كأس السوبر أمام إنتر (0-1).

وبدورو برشلونة غيحاول يتجنب خسارة مفاجئة فدوري أبطال أوروبا اللي شهد خروجو أكثر من مرة فالسنوات الماضية بنتائج مذلة (أمام روما الإيطالي، ليفربول الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني).

النادي الكتالوني استرجع بعض أبرز لاعبيه قبل المواجهة الأوروبية، وبالفعل ابتعد عن المنافسة على الدوري الإسباني وكيعاني من أزمة داخلية، لكن دبا كيشارك مرة أخرى فثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بعد عامين من الخروج من دور المجموعات، بحيث كيراود البلوغرانا الأمل فإنقاذ الموسم بعد الخروج من الكأس وضياع الفرصة فالمنافسة على الليغا.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *