تطورات جديدة في حديقة الحيوانات عين السبع بالدار البيضاء

تطورات جديدة في حديقة الحيوانات عين السبع بالدار البيضاء

- ‎فيمجتمع, واجهة
0
IMG 20240322 WA0191

إكسبريس تيفي

أصدرت جماعة الدار البيضاء اليوم الجمعة 22 مارس بيانا حول تقدم أشغال ورش حديقة الحيوانات عين السبع بالمدينة، حيث أشارت إلى أنها تتقدم بخطى ثابتة نحو تاريخ قريب للافتتاح.

وسيتم الكشف خلال الأيام القليلة الماضية عن اختيار الشركة المسؤولة عن التدبير المفوض لحديقة الحيوانات “عين السبع”، والتي ستعمل على تطوير المشروع بشكل جذري.

ويتضمن المشروع الجديد ثلاث مناطق جغرافية تمثل قارات إفريقيا وآسيا وأمريكا، إلى جانب مرافق تعليمية ومصحة بيطرية ومساحات للترفيه والاستجمام.

وتعتبر هذه الخطوة بداية فعلية لعملية التحول التي ستشهدها الحديقة، حيث ستتم مراحل تسليم التجهيزات الإضافية ووصول الحيوانات في الفترة القادمة، تمهيدا للمرحلة التجريبية التي ستتضمن إجراء مختلف الاختبارات اللازمة في إطار الحجر الصحي للحيوانات حسب ذات البلاغ.

بالإضافة إلى ذلك، فإن الحديقة ستضم مجموعة متنوعة من الحيوانات والنباتات، بالإضافة إلى توفير برامج ترفيهية وتعليمية للزوار. وتعبر جماعة الدار البيضاء عن تفهمها لتطلعات السكان وتعهدها بالحفاظ على هذا التراث الثقافي الهام.

وتعمل الجماعة على تنفيذ برامج تطويرية لتعزيز التراث الحيواني وتعزيز الأنشطة الترفيهية، بالإضافة إلى تطوير برامج التعليم البيئي والتوعية.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *