هي الأولى من نوعها.. إطلاق قناة تلفزيونية بالولايات المتحدة الأمريكية تعنى بالدفاع عن الوحدة الترابية للمملكة المغربية

هي الأولى من نوعها.. إطلاق قناة تلفزيونية بالولايات المتحدة الأمريكية تعنى بالدفاع عن الوحدة الترابية للمملكة المغربية

- ‎فيدولي, واجهة
0
IMG 20240415 WA0174

إكسبريس تيفي – متابعة

أطلق عدد من المواطنين المغاربة بالولايات المتحدة الأمريكية، قناة تلفزيونية تعنى بالدفاع عن الوحدة الترابية للمملكة، وتسلط الضوء على نزاع الصحراء المغربية المفتعل لتنوير المجتمع الأمريكي.

كشفت مؤسسة بلحسين للإستثمار العقاري والرياضي بالديار الأمريكية لبارح الأحد 14 ابريل الجاري إطلاق قناة مغربية. اطلق عليها “التلفزيون المغربي الأمريكي” بقلب الولايات المتحدة الأمريكية.

وأطلقت القناة المغربية الأمريكية في اجواء احتفالية مغربية محضة ممزوجة بالأناشيد الوطنية، رفع خلالها مغاربة امريكا اعلام المملكة المغربية معبرين عن مغربيتهم وتمسكهم بقضية وطنهم الأولى والغير قابلة للتفاوض.

ومن المقرر ان يغطي التلفزيون المغربي الأمريكي كل مايتعلق بالشأن المغربي الرياضي والثقافي، والسياسي والإجتماعي بما في ذلك المشاريع التنموية والإصلاحات والمخططات الحكومية وكذا الأوراش الملكية التي تم اطلاقها بشمال وجنوب ووسط المملكة.

إلى ذلك ستقوم القناة المغربية الأمريكية باعداد روبورتاجات وحلقات ولقاءات مع جميع مغاربة الولايات المتحدة الأمريكية لإبراز مغربية الصراع ومواجهة اللوبي الجزائري الداعم للإنفصال وتفنيد إدعاءاته بالأدلة والحجج والبراهين.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *