سلطات العيون كتابع تموين وأسعار الأسواق قبل رمضان

سلطات العيون كتابع تموين وأسعار الأسواق قبل رمضان

- ‎فيواجهة, مجتمع
0
IMG 20240301 WA0103

إكسبريس تيفي: مصطفى الفيلالي 

 

انعقد بمقر ولاية جهة العيون الساقية الحمراء، اجتماع تنسيقي تخصص لتقييم وتتبع وضعية تموين الأسواق ومراقبة الأسعار، وكذا التدابير المتخذة لاستقبال شهر رمضان الكريم. هاد الاجتماع اللي ترأسو والي جهة العيون – الساقية – الحمراء، عامل إقليم العيون، عبد السلام بكرات، بحضور رؤساء وممثلي مختلف المصالح المعنية، شكل فرصة للوقوف على وضعية التموين وجودة المنتجات اللي كتعرف إقبال كبير خلال رمضان، بهدف توفير حاجيات المواطنين خلال هذا الشهر الفضيل.

وفي كلمة بالمناسبة، دعا بكرات إلى تكثيف المراقبة وتتبع العرض والطلب والأسعار بين المنتجين والموزعين وتجار الجملة من أجل تقييم أوضاع السوق وبالتالي ضمان الأسعار المناسبة والمعقولة.

كما، شدد على ضرورة التنسيق الوثيق والتعبئة الشاملة لكافة المصالح المعنية، لضمان مراقبة مستمرة ومنتظمة لوضعية تموين السوق، وكذا الوقوف على ضبط الأسعار وجودة المنتجات الاستهلاكية خلال شهر رمضان المبارك.

من جهتو، أشار المندوب الجهوي للصناعة والتجارة بالعيون، محمد بواركان، إلى أن وضعية التموين على مستوى الإقليم كتميز بالوفرة، وبرز أنه من خلال المعطيات المتوفرة كيتضح أن السوق المحلي كيعرف تموين كافي غينكن من تلبية طلب المواطنين خلال الشهر المبارك.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *