تحذير هام (🔟) #SOS_FakeNews… فؤاد عبد المومني يروّج محتوى زائف وكاذب عن زلزال الحوز، معتمدا عميلا للنظام الجزائري كمصدر وهذه حقيقة إنقاذ صورة الملك !

تحذير هام (🔟) #SOS_FakeNews… فؤاد عبد المومني يروّج محتوى زائف وكاذب عن زلزال الحوز، معتمدا عميلا للنظام الجزائري كمصدر وهذه حقيقة إنقاذ صورة الملك !

- ‎فيواجهة, رأي, مجتمع
0
IMG 20230919 WA0009 1

 

إكسبريس تيفي/✍️طارق القاسمي:

🔴🚨🔴 تحذير هام (🔟) #SOS_FakeNews… فؤاد عبد المومني يروّج محتوى زائف وكاذب عن زلزال الحوز، معتمدا عميلا للنظام الجزائري كمصدر وهذه حقيقة إنقاذ صورة الملك !

🟥❌️🟥❌️🟥 قام المدعو فؤاد عبد المومني، اليوم الثلاثاء 19 شتنبر 2023، بإعادة نشر مقطع فيديو على حسابه الشخصي في فيسبوك، يزعم من خلاله أن عناصرا من الشرطة المغربية أعطوا الأولوية لإنقاذ صورة الملك محمد السادس بعد انتشالها من تحت أنقاض الزلزال الذي وقع في الحوز، على أن يغيثوا أرواح الضحايا، وهذا منشور زائف لا أساس له من الصحة ولا علاقة له أصلا بفاجعة الزلزال.

✅️✅️✅️✅️✅️ الحقيقة أن مقطع الفيديو لا علاقة له أبدا بالزلزال الذي ضرب الحوز في 8 شتنبر 2023، وإنما الفيديو يعود تاريخ بالضبط إلى 6 يوليوز 2023، ويتعلق بعملية هدم حي صفيحي في مدينة تمارة، حيث يظهر عناصر شرطة يحملون صورة كبيرة للملك محمد السادس ويضعونها في السيارة.

والخطير في ما قام به فؤاد عبد المومني، ليس أنه قام فقط بنشر محتوى زائف وكاذب، دون حتى أن يأخذ عناء التحقق من صحته، بل اعتمد أحد أبواق نظام العسكر الجزائري وعملائه المشهورين، المدعو مصطفى بونيف، كمصدر‼️‼️

مصطفى بونيف (ومن لا يعرفه) الذي يمكن أن نعتبره بمثابة مرحاض متنقل، لا يتفوه إلا بالوساخة والسفالة والكلام النابي ضد المغرب والمغاربة.

مصطفى بونيف الذي ينعت المغرب، ليل نهار، ب “مملكة بوسبير”، ويسب المغاربة بشتى النعوت، ويحرض على الفتنة والحرب والعداء وكل أشكال العدوانية التي يمكن أن تتخيلها، ضد المغرب والمغاربة… هذا العميل الجزائري أصبح بين عشية وضحاها مصدرا موثوقا ومعتمدا لدى فؤاد عبد المومني…. أ تبارك الله عليك وخلاص أسي المناضل ديال “النخبة” ‼️‼️

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *