إيمان بطمة تدخل لـ “الطوندونس” المغربي بسبب “سالو دموعي”

إيمان بطمة تدخل لـ “الطوندونس” المغربي بسبب “سالو دموعي”

- ‎فيفن, واجهة
0
إيمان بطمة

إكسبريس تيفي – متابعة

حقق العمل الغنائي الجديد للفنانة المغربية الشابة، إيمان بطمة ولي كيتعتبر الثاني فمشوارها الفني، لي اختارت الدخول ليه بشكل رسمي على خطى والدها وختها النجمة المغربية، دنيا بطمة.

الأغنية الجديدة لإيمان بطمة بعنوان “سالو دموعي”، وهي من كلمات محمد أمير وألحان صلاح مجاهد، توزيع وإنتاج بدر مخلوقي، واختارت تصويرها على طريقة الفيديو كليب في “دار تانيت” ضواحي المدينة الحمراء مراكش، وتصنفت ضمن نمط “البالاد بوب” فقالب تراجيدي رومانسي كتروي من خلالو المغنية الشابة قصة الهجر والخيانة وغدر الحبيب.

وفور إصدار العمل لقات بطمة تفاعل كبير من محبيها عبر منصات التواصل الاجتماعية وأصدقائها، لي عبرو على إعجابهم الكبير بأول أغنية فردية ختارت بها تدشين مشوارها فعالم الفن والغناء الاحترافي.

وحققت أغنية “سالو دموعي” نسبة مشاهدة عالية عبر القناة الرسمية لإيمان بطمة حيث حققت أزيد من 150 ألف مشاهدة بعد ساعات قليلة على إطلاقها للجمهور، كما استطاع الفيديو كليب الخاص بها أنو يدخل قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة ويتصدر مراتب متقدمة فالطوندونس المغربي”.

جدير بالذكر أن أول عمل فني لإيمان بطمة كان أغنية تحمل عنوان “بيزار” طرحتها خلال حفل إطلاق كبير بمدينة مراكش، وحققت نسبة مشاهدة عالية وتصدرت قائمة الأعمال الأكثر استماعا بالمغرب وسط إشادة واسعة من محبيها.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *