رونالدو باغي دياز ينتقل للنصر

رونالدو باغي دياز ينتقل للنصر

- ‎فيرياضة, واجهة
0
IMG 20240417 WA0180

إكسبريس تيفي 

فادت شبكة “sportskeeda” البريطانية، أن كريستيانو رونالدو طالب إدارة النصر بضرورة التعاقد مع ثنائي الدوري الإنجليزي الممتاز، لويس دياز لاعب ليفربول وبرناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي، من أجل تعزيز وتقوية الفريق النصراوي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وشارت التقارير إلى أنه رغم أهمية دياز، هناك خيارات أخرى قوية على الأطراف مع ليفربول؛ إذ يستطيع كل من ديوغو جوتا وكودي غاكبو و داروين نونيز اللعب على الجهة اليسرى، مما قد يدفع الريدز إلى التفكير جديا في بيع الدولي الكولومبي والحصول على مبلغ مالي كبير نظير السماح بانتقال لاعبه إلى دوري روشن للمحترفين.

وكيستهدف “صاروخ ماديرا” أيضًا ضم زميله فمنتخب البرتغال برناردو سيلفا لي خاض معه 65 مباراة بقميص بطل يورو 2016، وأسهما معًا فثمانية أهداف.

ويرى متابعون أن ضم برناردو سيلفا لاعب وسط مانشستر سيتي البالغ من العمر 29 عامًا (سيبلغ 30 عام في غشت المقبل) قد يكون أسهل قليلًا، حيث كيبقى عامان على انتهاء عقده فملعب الاتحاد. ورغم ذلك، يظل النجم البرتغالي عنصر مهم فتشكيلة بيب غوارديولا، وقد خاض 40 مباراة في جميع المسابقات هذا الموسم، وسجل 10 أهداف وقدّم 5 تمريرات حاسمة.

بروز الشاب فيل فودين، المرشح لأدوار كبرى فالتشكيل الأساسي لفريق مانشستر سيتي، قد يفتح الباب لرحيل سيلفا، رغم أن البرتغالي لا يزال فقمة عطائه، وما سيحسم الأمر هو موقف اللاعب ما بين الانتقال لدوري روشن أو الاستمرار بضع سنوات أخرى فأوروبا.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *