حصيلة مواجهات دوري أبطال افريقيا : تعادل رجاوي في السنغال و فوز هو الأول لستاد مالي على الوداد

حصيلة مواجهات دوري أبطال افريقيا : تعادل رجاوي في السنغال و فوز هو الأول لستاد مالي على الوداد

- ‎فيرياضة, واجهة
0
250186 0

إنتهت يوم أمس (الأربعاء) مواجهات ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا، بمشاركة قطبي الكرة المغربية الرجاء و الوداد.

و تعادل فريق الرجاء الرياضي سلبيا مع تونجيث السنغالي في مباراة أقيمت على ملعب لات ديور بالسنغال. و لم تقوى كتيبة “جمال السلامي” اقتناص فوز يسهل مهمة موقعة الإياب المُقرر إجرائوها السادس من يناير المقبل على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.
و غادر الرجاء الرياضي منافسات الموسم الماضي من المربع الذهبي بعد سقوطه أمام وصيف الدورة الزمالك المصري.
من أراضي السنغال السهلية إلى مالي جارتها الشرقية حيث فجر هناك فريق “الملعب المالي” مفاجأة مدوية بفوزه على الوداد الرياضي بهدف دون رد. واستضاف الضيوف الوداد باستاد 26 مارس، ونجحوا في تحقيق فوز هو الأول للفريق المالي في تاريخ مواجهات الناديين.
و خرج الوداد الرياضي الموسم الماضي من نصف نهائي المسابقة بهزيمة ثقيلة من البطل “الأهلي المصري” بخمسة أهداف لواحد كمجموع لمباراتي الذهاب و الإياب.
من مالي إلى اراضي إسواتيني الجبلية حيث واجه  فيتا كلوب الكونغولي فريق يونج بوفالويس الإسواتيني على ملعب الأخير باستاد “ترايد فيير”، وانتهت بالتعادل الإيجابي 2-2.
و واجه ابناء “نيلسون مانديلا” ماميلودي صن داونز  نادي جوانينج جالاكسي على اراضي الألماس البوتسوانية و تحديدا بملعب لوباتسي، حيث انتهت المباراة بفوز صن داونز بثنائية دون رد.وشهدت المباراة غياب نجم صن داونز الأوروجوياني جاستون سيرينو عن قائمة المباراة، مما يزيد احتمالات انضمام اللاعب لصفوف النادي الأهلي.
وفي خضم منافسات الدور ذاته،  إستهل “فراعنة نهر النيل” مشوارهم بفوز على مضيفه سونيديب بطل النيجر بهدف دون رد، سجله اللاعب المالي أليو ديانج.
و توج النادي الأهلي بالنسخة الماضية من دوري أبطال افريقيا بفوزه على غريمه التقليدي بهدفي عمرو السولية و محمد مجدي قفشة.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *