بعد بصق توارم الإبن على ستيفان بوش.. تورام الأب يتسائل: “هل فعلا هذا إبني؟”

بعد بصق توارم الإبن على ستيفان بوش.. تورام الأب يتسائل: “هل فعلا هذا إبني؟”

- ‎فيرياضة, واجهة
0
phpUEVerD

كشف أسطورة فرنسا ونجم برشلونة ويوفنتوس السابق ليليان تورام عن صدمته من فعلة ابنه ماركوس، لاعب بوروسيا مونشجلادباخ المشينة تجاه خصمه ستيفان بوش، لاعب هوفنهايم، خلال مواجهة الفريقين في الدوري الألماني.

وأضاف: “أول شخص اتصل به، وهو لا يزال في غرفة الملابس، كان شقيقه الأصغر وقال له (كيرين، أنا لم أفعل ذلك متعمدًا، أقسم لك، كنت أصرخ وكنت غاضبًا)، أعتقد أنه اعتذر لشقيقه أولًا لأنه يعلم والده”.
وعلق والد اللاعب على فعلة ابنه قائلًا، حسب صحيفة “ماركا” الإسبانية: “ما يحدث في الإعلام مفهوم تمامًا، لقد كنت أشاهد المباراة وأصبت بحالة صدمة، لقد تساءلت حتى إذا كان هذا بالفعل ابني”.
وأوضح ليليان أن ماركوس اتصل به ليؤكد له أن البصق لم يكن متعمدًا، لافتًا إلى أن اللاعب اتصل أولًا بشقيقه الأصغر لشرح الموقف له، قائلًا: “ماركوس قال لي: (أبي، أنا لا أريد أن يعتقد الناس أنني بمقدرتي البصق على أي شخص متعمدًا، لأن هذا ليس منطقيًا)”.
وكان ماركوس تورام قد طُرد من مباراة فريقه بوروسيا مونشنجلادباخ ضد هوفنهايم، السبت الماضي، بعد بصقه في وجه منافسه ستيفان بوش، ليعاقبه ناديه بخصم شهر من راتبه، كما وقع عليه الاتحاد الألماني غرامة 40 ألف يورو، بالإضافة إلى إيقافه 5 مباريات، وهي المباريات التي ستتضمن مواجهة بايرن ميونخ.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *