عززت أسطولها بمدرعة.. القوات المساعدة تتوصل بـ 88 عربة مدرعة من طراز BearCat من شركة أمريكية

عززت أسطولها بمدرعة.. القوات المساعدة تتوصل بـ 88 عربة مدرعة من طراز BearCat من شركة أمريكية

- ‎فيمجتمع, واجهة
0
IMG 20240328 WA0093

إكسبريس تيفي – متابعة

كشفت شركة Lenco Industries الأمريكية، لبارح الأربعاء 27 مارس الجاري، أنها انتهت من تسليم 88 مركبة مدرعة من نوع BearCat إلى القوات المساعدة.

وتعد هذه المركبات جزءًا من مجموعة مركبات التدخل المدرعة الخفيفة والمتوسطة. التي أثبتت نفسها بين مئات الفرق التكتيكية المتخصصة. في الولايات المتحدة وخارجها.

بفضل المواد المدرعة ذات الجودة العسكرية ونظام الدفع الرباعي القوي، يمكن لـ BearCat أن تستوعب بسهولة من 10 إلى 12 مشغلًا وتتقدم على التضاريس الوعرة.

ويمكن لـ BearCat أيضًا، وفقًا لمصمميها، الوصول إلى سرعات تصل إلى 145 كم/ساعة للتدخل السريع في حالة. وقوع حوادث خطيرة. وبحسب المصدر نفسه، فإن طلبية القوات المساعدة المغربية. تتضمن خمسة أنواع مختلفة من الدبابة BearCat، المصممة لتلبية مجموعة متنوعة من المهام.

هذا هو نموذج BearCat Riot Control، المصمم خصيصًا لقوات الشرطة الدولية ومجهز بمحراث هيدروليكي عالي التحمل قادر على تحريك السيارات والحطام والحواجز الأخرى.

كما يتميز متغير BearCat Riot Control أيضًا بدروع واقية على جميع النوافذ. وقدرات إخماد الحرائق، والعديد من الخيارات غير المميتة. لظروف الشغب المعادية. تشمل متغيرات BearCat الأخرى. التي تم تسليمها إلى المغرب نقل القوات والاتصالات وحماية القوافل وSWAT.

تم تصنيع المركبات المدرعة التابعة للطلب المغربي في مصنع لينكو الرئيسي في بيتسفيلد، ماساتشوستس.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *