صحافي ألماني اتهم روديغر “بالارهابي”

صحافي ألماني اتهم روديغر “بالارهابي”

- ‎فيرياضة, واجهة
0
IMG 20240328 WA0100

إكسبريس تيفي: مصطفى الفيلالي 

 

لاعب ريال مدريد الألماني أنطونيو روديغر والاتحاد الألماني لكرة القدم اتخدوا إجراءات قانونية، بعدما ثم ربط اللاعب المسلم بمنظمة إرهابية من قبل المحرر السابق فصحيفة “بيلد” الألمانية جوليان رايشيلت.

فوقت سابق من هاد الشهر، روديغر نشر صورة له على موقع إنستغرام وهو كيلبس رداء أبيض على سجادة الصلاة، وأشار بإصبع السبابة بيدو اليمنى نحو السماء، ورفق الصورة بدعاء استقبال شهر رمضان الفضيل “تقبل الله صيامنا وقيامنا”.

لكن مدافع الريال تعرض لاتهام مهين من طرف المحرر السابق لصحيفة بيلد جوليان رايشيلت، اللي كتب على حسابو بشبكة “إكس” أن ما يفعله روديغر فالصورة علامة مميزة لتنظيم إرهابي.

وعلق لكل من لا يريد الاعتراف بتحية أنطونيو روديغر باعتبارها تحية إسلامية، أقول إن المكتب الاتحادي لحماية الدستور يطلق على هاد البادرة اس إصبع تنظيم الدولة الإسلامية، ويرى السبابة علامة واضحة على الإسلاموية.

على إثر ذلك، تقدم روديغر بشكوى جنائية للمكتب المدعي العام فبرلين، كما قام الاتحاد الألماني لكرة القدم بإبلاغ المكتب المركزي لمكافحة جرائم الإنترنت بالقضية، التابع لمكتب المدعي العام الرئيسي في فرانكفورت.
فالمقابل، تمسك الصحفي بوجهة نظرو بعدما كتب منشور آخر ف”إكس” قال فيه “حتى ملي كيتعلق الأمر بلاعب وطني شهير على وجه الخصوص، ميمكنش تسمح لنفسك بالترهيب”.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *