الأزمي: “سنة واحدة ظهر العجب في هذه الحكومة”

الأزمي: “سنة واحدة ظهر العجب في هذه الحكومة”

- ‎فيواجهة, سياسة
0
4856AAF3 9016 44B2 82D2 A76050A0FB78
إكسبريس تيفي

أكد إدريس الأزمي الإدريسي، رئيس المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية، خلال الأشغال الدورة العادية للمجلس الوطني لحزب القنديل، يوم أمس السبت 14 يناير 2023 أن مؤشر ثقة الأسر وفق تقرير أخير للمندوبية السامية للتخطيط وصل إلى الحضيض، بشكل لم يصله منذ أن بدأت المندوبية تحتسب هذا المؤشر سنة 2008.

وأكد الأزمي وبالملموس في كلمة افتتاحية لأشغال الدورة العادية للمجلس لوطني أن لا شيء تحقق من الوعود الانتخابية للحكومة في الميدان، كماظهر هذا في الاتفاق الاجتماعي.

وأضاف المتحدث ذاته مخاطبا من يدعي أن الفساد كان في العشرية الماضية كما هو اليوم قائلا، افتحوا أعينكم، هل ما يقع في المباريات والصفقات العمومية والميدان المالي والتجاري كان يقع من قبل؟ مردفا، وجود العدالة والتنمية لوحده هو عنوان لمحاربة الفساد.

واسترسل، ارجعوا لمباراة المحاماة خلال عهد وزير العدل والحريات الأسبق المصطفى الرميد، لتروا كيف كانت تمر مقارنة مع اليوم.

وأكد الأزمي أنه في سنة واحدة ظهر العجب في هذه الحكومة، وأمام هذا الوضع، دعا المتحدث ذاته كل أعضاء وقيادات حزب العدالة والتنمية إلىتحمل مسؤوليتهم تجاه بلدهم، الذي هو بحاجة إليهم وإلى سواعدهم، وللانخراط بقوة في ما يُنتظر منه، والوقوف إلى جانب الأمين العام للحزب، عبدالإله ابن كيران.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *