وفد مغربي يروج للمنتجات الوطنية “صنع في المغرب” في الأسواق الأمريكية

وفد مغربي يروج للمنتجات الوطنية “صنع في المغرب” في الأسواق الأمريكية

- ‎فياقتصاد, واجهة
منتجات المغربية في السوق الأمريكية

متابعة

نظمت غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة الدار البيضاء-سطات والفدرالية المغربية للامتياز التجاري بعثة اقتصادية إلى الولايات المتحدة الأمريكية بهدف الترويج للمنتجات المغربية وتعزيز حضورها في السوق الأمريكية.

وشارك الوفد المغربي في إطار هذه البعثة في المعرض العالمي للامتياز التجاري بميامي “IFA Miami Franchise World Show” المنعقد يومي 9 و10 ماي، وفي قمة الاستثمار “SelectUSA” التي تستضيفها ولاية ميريلاند من 11 إلى 14 ماي الجاري، وذلك ضمن استراتيجية وطنية تهدف إلى تدويل العلامات التجارية المغربية والترويج لعلامة “صنع في المغرب”.

إعلان يمكن النقر عليه

وعرضت البعثة المغربية حوالي اثنتي عشرة علامة امتياز تجاري جاهزة للتصدير، إلى جانب تسليط الضوء على أكثر من مائة منتج مغربي في مجالات متنوعة تشمل الصناعات الغذائية ومستحضرات التجميل والصيدلة، مع السعي إلى إبرام شراكات تجارية واستقطاب استثمارات جديدة نحو المغرب.

وعقد الوفد المغربي خلال وجوده في ميامي اجتماعا مع المدير التنفيذي لمقاطعة ميامي-ديد ومباحثات مع المدير التنفيذي لغرفة التجارة بميامي، كما شارك في جلسة عمل ضمت مسؤولين ومقاولين مغاربة مقيمين بولاية فلوريدا، ما ساهم في توطيد الروابط مع الجالية المغربية وتعزيز جسور التعاون الاقتصادي.

وشهد الرواق المغربي في المعرض العالمي إقبالا لافتا من الزوار، وهو ما يعكس تنامي الاهتمام بالمنتجات المغربية وتزايد الإقبال عليها داخل السوق الأمريكية، كما أكد الوفد أن المناقشات التي أجراها مع مستثمرين أمريكيين فتحت آفاقا واعدة لعقد شراكات مستقبلية وإطلاق مشاريع استثمارية بالمملكة.

1 18 زيارة , 1 زيارات اليوم

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *