ماتقيش ولدي تشيد بإطلاق منصة “إبلاغ”

ماتقيش ولدي تشيد بإطلاق منصة “إبلاغ”

- ‎فيواجهة, مجتمع
0
52966557 8956 467F 8363 66261EE93FFA

إكسبريس تيفي: مصطفى الفيلالي 

منظمة ماتقيش ولدي عبرت عن ترحيبها وإشادتها بالموقع الرقمي الجديد اللي أطلقته المديرية العامة للأمن الوطني، والخاص بالتبليغ عن الجرائم الرقمية.

المنظمة اعتبرت المنصة الجديدة مكسبًا وطنيًا حقيقيًا كيعزز من تقريب الخدمات للمواطنين ويسهلها، بالإضافة إلى كونه أداة محورية لمحاربة الجريمة الإلكترونية والتصدي للجرائم بشكل سريع وفعال.

المنظمة أكدت على أهمية هذا الموقع، مشيدة بجهود المديرية العامة للأمن الوطني في تطوير وسائل رقمية متنوعة لمحاربة الجريمة وتقديم الخدمات بشكل أسهل وأسرع للمواطنين.

ومن بين هذه الوسائل، ذكرت المنظمة آلية “طفلي مختفي”، وتطبيق “هويتي الرقمية”، وتطبيق “مجلة الشرطة”، والتي تعكس جميعها الالتزام الكبير من قبل المديرية العامة لتعزيز الأمن والتواصل المستمر مع المجتمع.

وعبرت المنظمة عن شكرها وامتنانها لجميع الشرطيات والشرطيين، وكل العاملين بالمديرية سواء داخل مؤسساتها أو خارجها، على جهودهم الجبارة لضمان الأمن وحماية المواطنين.

كما دعت المنظمة جميع المواطنات والمواطنين إلى استخدام الموقع الرقمي الجديد والمساهمة في التبليغ عن الجرائم، خاصة تلك التي يتم فيها استغلال الأطفال والقاصرين.

ويمكن الوصول إلى المنصة عبر الرابط التالي: www.e-blagh.ma.

ختامًا، أكدت رئيسة المنظمة، نجاة أنوار، على ضرورة تعاون الجميع من أجل حماية أطفالنا وضمان مستقبل آمن لهم.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *