أحمد ولفيكس يكشف تفاصيل مشاركته في فيلم “أزمة روح”

أحمد ولفيكس يكشف تفاصيل مشاركته في فيلم “أزمة روح”

- ‎فيفن, واجهة
0
IMG 20230917 WA0091

 

إكسبريس تيفي/

 

أعلن الفنان الشاب أحمد ماهر الشهير بـ أحمد ولفيكس مشاركته في فيلم جديد بعنوان “أزمة روح”، وهو من إخراج المخرج الموهوب محمد سلامة. يعد هذا الفيلم أحد أهم الإنتاجات السينمائية المنتظرة في الموسم القادم.

تدور أحداث الفيلم في إطار درامي اجتماعي، وتسلط الضوء على قصة حياة شاب يواجه أزمة نفسية وروحية تتسبب في تدهور حالته النفسية وتأثيرها على علاقاته الشخصية والعملية. يتم استعراض الصعاب التي يواجهها الشاب في بناء حياته والتغلب على الأمور الصعبة التي تعترضه.

أكد الفنان أحمد ولفيكس أنه سعيد جدًا بالمشاركة في هذا الفيلم، وأنه يعتبره تحديًا جديدًا يسعى لتقديم أفضل أداء فيه. يؤكد النجم الشاب أنه يعتبر هذه الفرصة فرصةً للنجاح والتألق في المجال الفني، وأنه سيعمل جاهدًا لتقديم أداء مميز يليق بقصة الفيلم وتطلعات الجمهور.

من المقرر أن يبدأ تصوير فيلم “أزمة روح” خلال الأشهر القادمة، وسيشمل التصوير أماكن متعددة داخل وخارج القاهرة. من المتوقع أن يتم عرض الفيلم في صالات السينما في وقت لاحق من العام الحالي أو مطلع العام المقبل.

من جانبه، أعرب المخرج محمد سلامة عن سعادته بالتعاون مع أحمد ولفيكس في هذا العمل السينمائي المهم، مشيدًا بموهبته الفنية واحترافيته. يتوقع الجمهور بفارغ الصبر مشاهدة هذا الفيلم الذي يعتبر انطلاقة جديدة للفنان أحمد ولفيكس ومن المتوقع أن تكون له أثرًا إيجابيًا في مسيرته الفنية.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *