✍️✍️✍️fake news : ( الدليل في الفيديو) لبنى السريعة تكذب و خاصها #تعريجة ماشي كلافيي!

✍️✍️✍️fake news : ( الدليل في الفيديو) لبنى السريعة تكذب و خاصها #تعريجة ماشي كلافيي!

- ‎فيرأي, واجهة
0
IMG 20230919 WA0009

 

إكسبريس تيفي/✍نجيبة جلال:

⭕️ صراحة بكثرة التخربيق لي سهرات عليه #لبنى_السريعة خلال #زلزال_الحوز في موقع #السكوبي_اليومي_على_المغاربة ، ما بقيتش مسالية نكتب ليكم كلشي…و لكن هاذي كان خاصني نوقف عندها.

خط تحريري كله مبني على تحوير الحقائق من أجل هدف واحد: تشويه صورة المغرب و تقزيم الانجازات الوطنية و الضرب في المؤسسات!!!

فيديو بثته الحياة اليومية اليوم لرجل عجوز يشكو من #غياب_الدولة و يقول أن لم يتم تقديم أي مساعدة للمواطنين!!

⭕️دابا كون غير ما كانوش الفيديوهات و التصريحات ديال الناس في ميكروفونات ديال الصحافة الوطنية و حتى الدولية …

الموقع الوحيد لي فيه هاذ العجب ديال #غياب_الدولة هو #الحياة_اليومية…. واسير فهم انتا!!!!

⭕️المهم ، من باب التقصي و التصدي ل #الاخبار_الكاذبة مشينا حتى حنا قلبنا و بحثنا على هاذ الراجل…و لقيناه في دوار ايت اعمر جماعة سيدي عبدالله اوسعيد قيادة اكلي… اييه اسيادنا، لبنىً السريعة مستعدة لكلشي و تتعلق بأي فشة خبر ….

السيد في الثمانينات من عمره سنة في نفس عمر زيان( عقلو ليا على هاذي) ) و لم يعد يتمتع بكامل قواه العقلية حسب أقوال الناس لي كيعرفوه، و الواقع أن السيد حاليا في خيمة حطاتها ليه الدولة و تيقول عاش الملك 🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦واقولوا باز …

السيدة الصحفية نسات أن من الضروري التأكد من سلامة التصريح قبل من النشر … و بالفعل لقينا فيديو اخر فيه نفس الشخص يقول أن #كلشي_خدام القايد و المقدم و الدولة حطات ليهم الخيم، و لكن يظهر على السيد اثار الشيخوخة…. و عيب و عار ان صحفية كتحترم نفسها تستغل شخص بهاذ السن في تصريح كاذب (شوفو الفيديو اسفله!!!!!!!)

واش كاين شي #كذوب كثر من هذا… لبنى السريعة توحشات زيان و أي راجل يذكرها به يمكن تنشروا هو وحوايجو كاع …

وا الاخت لي تلف يشد الارض … راكي فقدتي نهائيا البوصلةً ديالك … وا راه ينطبق عليك : ” و من الحب ما قتل ” و راك سايرة تموتي و ما بغيتيش تهنينا😅😅😅

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *