راديو إكسبرس
البث المباشر
أعلنت شركة مونديليز المغرب عن إطلاق إصدار محدود من بسكويت “أوريو” بالتعاون مع النجمة العالمية سيلينا غوميز، في خطوة تجمع بين علامة تجارية رائدة في عالم البسكويت وأيقونة موسيقية ذات شهرة واسعة.
ويأتي هذا الإصدار بعد نجاحه في الولايات المتحدة وعدد من الدول الأخرى، لينضم المغرب إلى قائمة محدودة من الأسواق الدولية التي تحتضن هذا التعاون الفريد.
تمتاز النسخة الجديدة من “أوريو” بنكهات مستوحاة من مشروب الهورشاتا المكسيكي التقليدي المصنوع من الأرز والحليب والقرفة، وهو مشروب يعبر عن ذكريات طفولة سيلينا غوميز، وتجمع النكهة بين القرفة والشوكولاتة لتقديم تجربة تذوق مبتكرة تناسب أذواق الشباب المغاربة.
وفي تصريحها حول هذا التعاون، قالت الفنانة سيلينا غوميز:
“استمتعت كثيرا بابتكار بسكويت أوريو الخاص بي، كنت أعشق هذا البسكويت منذ طفولتي، والمشاركة في ابتكاره تمثل إغلاق دائرة جميلة في حياتي، نكهة القرفة تذكرني بمشروب الهورشاتا، وأنا متحمسة لأن يكتشف معجبوني هذه النكهة الجديدة.”
ويتكون هذا الإصدار من قطعتين بنكهات الشوكولاتة والقرفة، تتوسطهما حشوة مزدوجة تجمع بين كريمة الشوكولاتة بالقرفة وكريمة الحليب المركز الممزوجة بقطع صغيرة من القرفة.
لا يقتصر التميز على النكهة فحسب، بل يشمل تصميم البسكويت أيضا، حيث تحتوي كل علبة على ستة نقوش حصرية، أحدها موجه خصيصا لمعجبي سيلينا غوميز، وللمرة الأولى في تاريخ العلامة، سيحمل البسكويت توقيع سيلينا غوميز بخط يدها، مع الإشارة إلى أن علبة واحدة من كل ثلاث قد تحتوي على هذه القطعة النادرة.
ولتوسيع تجربة المتعة، توفر العلامة آلية رقمية مبتكرة عبر رمز الاستجابة السريعة (QR Code) على العلبة، تمكن المستهلكين من المشاركة في لعبة رقمية والفوز بجوائز حصرية مستوحاة من عالم سيلينا غوميز وعلامة “أوريو”.
يتم تصنيع هذا الإصدار المحدود في مصنع مونديليز المغرب، الذي يحتضن أكبر خط لإنتاج علامة “أوريو” في إفريقيا، ما يعكس الثقة في القدرات الصناعية المحلية والمكانة المتنامية للمغرب في الأسواق الدولية.
وبإطلاق هذا الإصدار الفريد، تجمع مونديليز بين الابتكار في النكهة والتصميم وبين القرب من المستهلكين المغاربة، في تجربة تمزج بين الذوق العالمي والإبداع المحلي.
![]()









