تدشين الخزينة الاقليمية وقباضة تيط مليل

تدشين الخزينة الاقليمية وقباضة تيط مليل

- ‎فيمجتمع, واجهة
0
خزينة تيط مليل

اكسبريس تيفي :  زكرياء اهروش

أشرف السيد عامل اقليم مديونة رفقة الخازن الجهوي للدار البيضاء سطات يومه الثلاثاء 07 مارس 2023 رفقة وفد رفيع المستوى ضم السيد مدير الديوان والكاتب العام للعمالة ورئيس قسم الشؤون الداخلية ورئيس المجلس الإقليمي والسادة رؤساء المجالس المنتخبة ورؤساء المصالح الخارجية وباشوات الاقليم وقياد تيط مليل، على تدشين الخزينة الاقليمية وقباضة تيط مليل.

وتم تدشين الخزينة وقباضة تيط مليل الكائنتين بتجزئة النعيم، وتتوفر المؤسستان على الكثير من المكاتب ومكتب القابض والخازن وطابق تحت أرضي لكل واحدة منهما خاصا بالأرشيف مستقبلا.

كما ستمكن القباضة من تقريب الخدمات للمواطنين والحد من السفر إلى حي السلامة مولاي رشيد أو سيدي عثمان من أجل أداء وإستخلاص فواتير الضرائب والغرامات وتخفيف الضغط على القباضات الأخرى فيما المجالس الجماعية والمجلس الإقليمي ومندوبيات المصالح الاخرى ستعفى من الذهاب والتنقل الى الخزينة العامة بعين السبع من أجل استخلاص أموال الموظفين والاعوان.

واستبشر المواطنون القاطنون بتيط مليل والنواحي خيرا وأكدوا أن افتتاح هاتين المؤسستين سيساهم بربح الكثير من الوقت والحد من طوابير الانتظار التي أصبحت تؤرق مضجع المواطنين بالقباضات الخارجة من الإقليم.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *