أطلقت مجابن Bel المغرب “البقرة الضاحكة” بنكهة الشيدر لتلبية أذواق المستهلكين المتجددة

أطلقت مجابن Bel المغرب “البقرة الضاحكة” بنكهة الشيدر لتلبية أذواق المستهلكين المتجددة

- ‎فياقتصاد, واجهة
أجبان bel

راديو إكسبرس

البث المباشر

أعلنت مجابن Bel المغرب عن إطلاق نكهة جديدة ومبتكرة من جبنها المثلث “البقرة الضاحكة” بطعم الشيدر، في خطوة تأتي ضمن استراتيجية التنويع التي تتبناها العلامة لتقديم خيارات ذوقية متنوعة تتوافق مع تطلعات المستهلكين وأذواقهم المتجددة.

وينضم طعم الشيدر الجديد إلى قائمة النكهات المتوفرة مثل “لايت”، “إكسترا كريم”، و”الجبن الأحمر”، بالإضافة إلى النكهة الأصلية لـ”البقرة الضاحكة”.

وقالت ليلى عڭادي، مديرة التسويق في شركة مجابن Bel المغرب: “من خلال إطلاق هذه النكهة الجديدة بطعم الشيدر، نؤكد من جديد التزامنا بتقديم منتجات عالية الجودة، لذيذة ومتنوعة، تتوافق مع احتياجات السوق وذوق المستهلكين”.

وسيتم إنتاج هذا الابتكار الجديد في مصنع مجموعة Bel بمدينة طنجة، الذي يعد من أبرز مواقع الإنتاج العالمية للمجموعة، بفضل كفاءة فرقه التقنية وتجهيزاته الحديثة، وقدرته على تلبية احتياجات السوقين المحلي والدولي.تعتبر مجموعة Bel فاعلاً رئيسياً في قطاع الوجبات الخفيفة الصحية، وتعتمد على منتجات الأجبان والفواكه والمكونات النباتية. تضم محفظة المجموعة علامات تجارية عالمية مثل La Vache qui rit®، Kiri®، Babybel®، Boursin®، Nurishh®، Pom’Potes® و®GoGo squeeZ، إلى جانب حوالي عشرين علامة محلية. وحققت المجموعة رقم معاملات بلغ 3.7 مليار يورو عام 2024، ويعمل بها نحو 11 ألف موظف موزعين على 60 فرعاً حول العالم. تُصنع منتجات المجموعة في 30 وحدة إنتاج وتوزع في أكثر من 120 بلداً، مساهمة بذلك في رسالتها الرامية إلى تقديم تغذية صحية ومسؤولة للجميع.

Loading

‎تعليق واحد

  1. ‎تنبيهات ‫:‬ إطلاق برنامج وطني للتوعية بالتغذية المتوازنة والتربية عبر الرياضة يستهدف 30 ألف طفل بالمغرب | اكسبريس TV

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *