“البقرة الضاحكة” تحتفي بجمال المغرب بإصدار خاص يسعد المستهلكين

“البقرة الضاحكة” تحتفي بجمال المغرب بإصدار خاص يسعد المستهلكين

- ‎فياقتصاد, واجهة
البقرة الضاحكة

راديو إكسبرس

البث المباشر

أطلقت شركة “مجابن بل المغرب”، المالكة للعلامة الشهيرة “البقرة الضاحكة”، إصدارا خاصا جديدا يحمل اسم “جمال بلادي”، وذلك احتفاء بتنوع وغنى التراث المغربي خلال صيف 2025.

ويأتي هذا الإصدار في إطار استمرارية حملة “مرحبا بالفرحة”، التي تهدف إلى الترويج للثقافة الوطنية وتعزيز الروابط مع المستهلكين عبر مبادرات مبتكرة تسلط الضوء على الهوية المتعددة للمغرب.

ويتضمن الإصدار الجديد من جبن “البقرة الضاحكة” لعبة تفاعلية داخل كل علبة، تشجع المستهلكين على اكتشاف مختلف جهات المملكة بطريقة مرحة وتعليمية، مع إتاحة فرصة ربح رحلة إلى واحدة من الوجهات المغربية المميزة التي يشملها الإصدار.

وفي هذا السياق، صرحت ليلى عڭادي، مديرة التسويق بشركة مجابن بل المغرب، قائلة:

“نسعى من خلال هذا الإصدار المميز إلى إبراز جمال وتنوع وطننا. وفي الوقت نفسه، نعبر عن امتناننا للمستهلكين على وفائهم من خلال منحهم فرصة الفوز برحلة إلى إحدى الجهات المغربية.”

ويعكس هذا الإصدار التزام “البقرة الضاحكة” المستمر بدعم التراث المحلي وتعزيز القرب من الأسر المغربية، كما ينسجم مع فلسفة العلامة التي تقوم على إدخال البهجة إلى الحياة اليومية للمستهلكين.

عن مجموعة “بل”:
تعد مجموعة “بل” فاعلا عالميا في مجال الوجبات الخفيفة الصحية المعتمدة على الأجبان، الفواكه، والمكونات النباتية. وتضم محفظتها علامات عالمية مثل La Vache qui rit®، Kiri®، Babybel®، Boursin®، Nurishh®، Pom’Potes® و®GoGo squeeZ، إلى جانب نحو 20 علامة محلية.

وبفضل هذه التشكيلة المتنوعة، حققت المجموعة رقم معاملات بلغ 3,7 مليار يورو سنة 2024، معتمدة على فريق يضم حوالي 11 ألف موظف موزعين على 60 فرعًا عبر العالم. وتُنتج المجموعة في 30 وحدة صناعية، وتوزّع منتجاتها في أكثر من 120 بلدًا.

Loading

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *