مجابن بل المغرب وChopain تطلقان خبزا سويسريا بنكهة La Vache qui rit والهريسة احتفاء بكأس إفريقيا 2025

مجابن بل المغرب وChopain تطلقان خبزا سويسريا بنكهة La Vache qui rit والهريسة احتفاء بكأس إفريقيا 2025

- ‎فياقتصاد, واجهة
مجابن بل

راديو إكسبرس

البث المباشر

أعلنت مجابن بل المغرب، من خلال علامتها الأيقونية La Vache qui rit، المزود الرسمي لكأس الأمم الإفريقية للكاف توتال إنرچيز، المغرب 2025، عن إطلاق شراكة مبتكرة مع علامة Chopain، الرائدة في مجال المخبوزات الطرية الموجهة لنقاط البيع داخل المحلات التجارية الكبرى، وذلك من أجل تقديم إصدار حصري من الخبز السويسري بنكهة La Vache qui rit والهريسة.

ويأتي هذا الإبداع الذوقي الجديد في إطار الاحتفاء بالإبداع المحلي والإفريقي، تزامنا مع هذا الحدث الكروي القاري البارز، حيث يجسد التقاء النكهات الأصيلة بالجودة العالية، ويعكس غنى التراث الذوقي المغربي من خلال مقاربة عصرية.

وجرى تصميم هذا الإصدار وفق رؤية مشتركة بين مجابن بل المغرب وChopain، بهدف الاستجابة لتطلعات المستهلكين الباحثين عن تجارب ذوقية مبتكرة، مع إبراز البعد الثقافي والهوية الإفريقية في منتج موجه للاستهلاك اليومي.

ويتميز الخبز السويسري بمذاق La Vache qui rit بالهريسة بكونه منتجا حصريا وفريدا، يجمع بين الجذور المغربية والإفريقية في وصفة واحدة، ويتكون هذا الابتكار من عجينة كرواسون ذهبية، طرية ومورقة، يتم خبزها مباشرة داخل نقاط البيع لضمان أقصى درجات الطراوة والقرمشة.

ويكمن سر هذا المنتج في حشوته الغنية، التي تمزج بين جبن La Vache qui rit الذائب ولمسة من الهريسة، ما يمنحه نكهة إفريقية مميزة تجمع بين النعومة والغنى والحرارة المعتدلة، ليقدّم تجربة ذوقية مختلفة وفريدة في سوق المخبوزات.

ويتوفر الخبز السويسري بمذاق La Vache qui rit بالهريسة في إصدار محدود إلى غاية 18 مارس 2026، ويتم تسويقه عبر شبكة تضم 200 نقطة بيع داخل المحلات التجارية الكبرى والصغرى التي تتوفر على أقسام للمخابز والحلويات، إضافة إلى Glovo Market في المدن الرئيسية.

ويُعرض هذا المنتج الجديد بثمن 6.90 دراهم شاملة للضريبة، ليكون متاحا لشريحة واسعة من المستهلكين، في إطار تجربة تجمع بين الجودة، الابتكار، والاحتفاء بالنكهات المحلية.

Loading

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *